هجوم ضاري على وزير خارجية الدوحة

اليوم : الأحد 24 سبتمبر 2017
رئيس مجلس الادارة: ممدوح الهوارى
مدير الموقع:علا ابراهيم

هجوم ضاري على وزير خارجية الدوحة
عدد المشاهدات : 2318
2017-09-23 21:25:12

بعد تجديد وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، مزاعمه حول خطة السعودية لتأمين الحج، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج الحجاج القطريين، موضحين من خلاله أن الدوحة تستغل ملف الحج للهجوم على المملكة العربية السعودية.
 
زعم
وزعم وزير خارجية تميم، خلال مؤتمر صحفي منع نظيره النرويجي بورجه برندي، أن السلطات السعودية لم تستجب لمطالب الدوحة بشأن ضمان سلامة الحجاج القطريين.
 
وقال محمد بن عبد الرحمن آل ثاني: "نشعر بقلق بالغ على أمن القطريين في أراضي السعودية ونحمل الرياض مسئولية تأمينهم".
 
وأضاف الوزير القطري، خلال زيارته إلى العاصمة النرويجية أوسلو، في إطار جولة إسكندنافية، أن "نبرة وسائل الإعلام السعودية المحرضة على القطريين تمثل قلقا بالنسبة لنا".
 
وأوضح قائلًا: "نأمل من الدول (المقاطعة) أن تكون أكثر استجابة للوساطة الكويتية".
 
وكان وزير الخارجية القطري التقى اليوم الجمعة نظيره النرويجي بورجه برندي في العاصمة أوسلو، في إطار جولة إسكندنافية قادته كذلك إلى السويد.
 
وزير خارجية قطر "جاهل"
وقال حامد الشريف، مشاركاً في هاشتاج "الحجاج القطريين": "وزير خارجية قطر الجاهل يبي ضمانات لسلامة الحجاج القطريين هههههه ما يدري إنهم ضيوف الرحمن نخدمهم مثل كل المسلمين من انحاء العالم".
 
مملكتنا الخير والكرم
وأضاف فيصل: "ووزير خارجيتك يقول خايفين ع سلامة الحجاج القطريين خير ان شاء الله لكن ما الومه لانه ابله حتى منطوق ماعنده مملكتنا الخير والكرم".
 
وسخر سامر من مطالب وزير الخارجية القطري، قائلاً: "صحيح لدرجة انو تم استقبال الحجاج القطريين بالورود".
 
محل ترحيب
أما مسلم فأكد على حرص المملكة على الاهتمام بالحجاج القطريين، قائلاً: " الحجاج القطريين محل ترحيب عند القيادة السعودية و أهلا بهم في ديار العز والشموخ لأداء مناسك الحج".
 

 

موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك