بالأسماء.. مرتضى منصور يعلن الراحلين عن الزمالك

اليوم : الاثنين 21 اغسطس 2017
رئيس مجلس الادارة: ممدوح الهوارى
مدير الموقع:علا ابراهيم

بالأسماء.. مرتضى منصور يعلن الراحلين عن الزمالك
عدد المشاهدات : 493
2017-08-19 00:06:21

 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اليوم، السبت، قائمة الراحلين عن الفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية الموسم المنصرم.

وقال رئيس الزمالك -على هامش المؤتمر الصحفي بمقر النادي- إن الراحلين هم: صلاح ريكو وإسلام جمال وشوقي السعيد وإبراهيم صلاح وعلي فتحي ومحمد ناصف وأسامة إبراهيم ومحمد مسعد والزامبي إيمانويل مايوكا.

وأضاف أنه لا توجد أزمة في ملف اختيار المدير الفني الجديد للفريق الكروي، وأن يدرس العديد من السير الذاتية لاختيار الأفضل منها. وتابع: "لسنا قلقين لأن الفريق يوجد به طارق يحيى وهو مدرب كبير".
وشدد على أن من اختار البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني السابق هي اللجنة الفنية، وأن محمود عبد الرازق (شيكابالا) أبدى رغبة في الانتقال للمصري البورسعيدي أو وادي دجلة، وأن النادي تلقى عرضا من الرائد السعودي لضم شيكابالا مقابل 150 ألف دولار وتم رفض العرض لأن هذه ليست قيمة اللاعب.

وأكد رئيس النادي أن مصطفى فتحي تمرد على النادي منذ رفض احترافه في يناير الماضي، وأن فتحي لم يقدم أي مردود منذ رفض احترافه.
وعن حقيقة عدم ارتباط ياسر إبراهيم بعقد مع الزمالك، قام منصور بنشر عقد ياسر إبراهيم مع النادي حتى عام 2022 ردا على أن من يريد شرائه عليه طلبه من الزمالك، ونفى ما تردد مؤخرا حول وجود

عرض احتراف سعودي لضم مهاجم الفريق باسم مرسي.

وقال منصور "لا يوجد أي عرض لأي لاعب بالفريق ولم يصل عرض سعودي لباسم مرسي"، وأوضح أن الزامبي إيمانويل مايوكا رحل عن النادي برغبة من الجميع، ورغم قرار رحيله تم انتقاد المجلس.

 

موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك