4 طرق تكشف حالتك العاطفية على فيسبوك

اليوم : الاثنين 21 اغسطس 2017
رئيس مجلس الادارة: ممدوح الهوارى
مدير الموقع:علا ابراهيم

4 طرق تكشف حالتك العاطفية على فيسبوك
عدد المشاهدات : 489
2017-08-20 11:17:26

بعيدًا عن تطفلات متابعيك وأصدقائك بشأن حياتك العاطفية، أظهرت دراسة جديدة أجراها مركز المعلومات التابع لموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، أن الموقع الأشهر عالميًا بإمكانه التنبؤ بوقوعك في الحب أو انفصالك عن شريكك.

وبحسب موقع "Bright Side"، يستطيع "الفيسبوك" أن يكتشف أسرارك العاطفية بدون التجسس على رسائك الشخصية، ولكن عبر المنشورت التي تشاركها على حسابك الشخصي، واستعرض الموقع بعض المؤشرات البسطة التي يستطيع من خلالها "الفيسبوك" اكتشاف حالتك العاطفية.

1- مع زيادة استخدامك لعبارات مثل "الحب"، أو "شعور رائع" أو "إنني أشعر بالسعادة" يفترض "الفيسبوك" أنك على وشك الارتباط بأحدهم.

 2- يمكن للفيسبوك أن يتوقع متى ستقابل شريك حياتك، فبحسب موقع "Bright Side" يزيد معدل اكتساب أصدقاء جدد في شهري أغسطس وسبتمبر خلال السفر وقضاء الإجازات بالخارج، إضافة للمقبلين على الجامعة.

3- يستطيع الفيسبوك أن يكتشف ما إن كنت على وشك الانفصال عن شريكك أم لا، فقبل أسابيع قليلة من اتخاذ هذا القرار يبدأ الشريكان التفاعل أكثر مع أصدقائهم وعائلاتهم وتبادل الرسائل النصية معهم.

4- يبادر الفيسبوك باتخاذ عدة إجراءات عند استنتاجه وقوعك في الحب منها، زيادة رؤيتك لمنشورات صديقك، وسيعتلي قائمة الدردشة مع أصدقائك، كما سيقترح عليك الفيسبوك المشاركة في الأحداث التي يسجل صديقك اهتمامه بها أو نيته حضورها كالحفلات والندوات وغيرها.

شاهد الصور..

 

موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك