عادل حمودة يكشف أسرار رهيبة حول علاقة قطر بـ الإخوان

اليوم : الأحد 24 سبتمبر 2017
رئيس مجلس الادارة: ممدوح الهوارى
مدير الموقع:علا ابراهيم

عادل حمودة يكشف أسرار رهيبة حول علاقة قطر بـ الإخوان
عدد المشاهدات : 1792
2017-09-24 07:15:37

 

شهدت مصر خلال الساعات الماضية، عدد من الأحداث على الساحة السياسية والاجتماعية، دفعت البرامج التلفزيونية لتناولها في حلقاتها اليوم الاثنين، من خلال استضافة عدد من الشخصيات العامة للتعليق على تلك القضايا ومناقشتها أمام الرأي العام.
 
ومن جانبها تقدم "الفجر" حصادًا لما تم مناقشته في برامج "التوك شو" خلال الفقرات الآتية.
 
قانون رادع لحماية المرأة من ظلم الرجل
طالبت الدكتورة آمنة نصير، عضو مجلس النواب، بمنح الزوجة نصف ثروة الرجل إذا رغب في تطليقها، فى حال إذا مر على زواجهما 25 عامًا، مشيرة إلى أن هناك العديد من المنازل والنفوس غابت عنها الضمائر اليقظة فى معرفة شرع الله وتطبيقه ولا بد من حفظ حقوق المرأة المطلقة وأن القرآن يقول "فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان".
 
وأضافت "نصير"، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "عسل أبيض"، المذاع على قناة "ten"، أنه لا بد من الحفاظ على المرأة والرجل، متابعه: "أشاهد مواقف صعبة تتعرض لها السيدات المطلقات وأتذكر أننى شاهدت ذات مرة إمرة تجلس فى الشارع وتبكى بحرقة، وحين إقتربت منها وسألتها أكدت لى أن زوجها انفصل عنها بعد 35 سنة زواج وقرر أن يلقيها في الشارع دون أن تحصل على حقوقها بعد أن جاء إليها ومعه السكرتيرة ليخبرها بخبر زواجهما".
 
وأشار إلى أن مشروع القانون عادل وينصف المرأة فى ظل معاناتهن داخل محاكم الأسرة، مؤكدة أنه يجب أن يكون هناك قانون رادع للرجل لحماية المرأة من ظلمه.
 
قطر تقوم بتنفيذ سياسات أجنبية لتفكيك الوطن العربي
توقع باسم يسري الباحث الاستراتيجي بمركز الأهرام للدراسات السياسية، أن يلقى الموقف القطري نجاحًا على المدى المنظور إثر سعي الدوحة لتدويل الأزمة الخليجية، محذرًا من استخدام الدول الغربية أوراق ضغط اقتصادية وعسكرية ضد الدول الأربع المقاطعة.
 
وأضاف "يسري"، في حواره خلال تغطية إخبارية لقناة "إكسترا نيوز"، مساء الاثنين، أن زيارة جان إيف لودريان وزير خارجية فرنسا إلى الدوحة؛ كانت بغرض حرص باريس على مصلحة فرنسا في المنطقة، حيث أن قطر لديها مشاريع عملاقة وضخ رؤوس أموال ضخمة في الاقتصاد الفرنسي.
 
وأكد أن قطر دولة وظيفية تقوم بتنفيذ سياسات أجنبية في الوطن العربي، بغرض تفكيكه وتقسيمه، امتدادًا لمشروع الإسلام السياسي الذي أثبت فشله الذريع في المنطقة.
 
مصر أكثر المناطق السياحية أمنًا
قال الدكتور أرمن مظلوميان، رئيس الهيئة الوطنية الأرمينية في مصر، إنهم لم يصدروا أي تحذيرات للسياح الأرمن بعدم زيارة مصر، معقبًا أن مصر من أكثر المناطق السياحية أمنًا.
 
وأشار "مظلوميان"، خلال خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، ببرنامج "رأي عام" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الإثنين، إلى أن أرمينيا شعبًا وحكومة يدعمون السياحة في مصر، لافتًا إلى أن هناك خط طيران مباشر من أرمينيا إلى الغردقة وشرم الشيخ مباشرة.
 
سفر المصريين للخليج أعادنا للخلف
قالت الدكتورة هدى زكريا، استاذ علم الاجتماع، وعضو المجلس الأعلى للإعلام، إن الطبقة المتوسطة طوال الوقت في خطر لأن لديها حلم الصعود إلى الطبقة العليا، أما الطبقة الفقير فليس لديها قلق، معقبة: "إيش ياخد الريح من البلاط".
 
وتابعت "زكريا"، خلال حوارها ببرنامج" آخر النهار"، ألمذاع على فضائية "النهار وان"، مساء الإثنين، أن سفر المصريين للخليج أعاد مصر للخلف وأدى لوجود ثقافة البدو بمصر بدلًا من الحضارة المصرية العريقة.
 
أسرار رهيبة حول العلاقة بين قطر والإخوان
كشف الكاتب الصحفي عادل حمودة، رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، عن أنه تعرض لرشوة قيمتها 8 مليون دولار من قطر، لافتًا إلى أنه سُب وشُتم واتُهم أنه أخذ أموالًا بسبب عدم موافقته على الرشوة.
 
وأضاف حمودة"، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "هنا العاصمة"، عبر فضائية ""cbcمساء الإثنين، أن قطري يسمى أحمد علي، هو الذي سبه وشتمه، لافتًا إلى أنه تلقى اتصالًا منه قبل الانقلاب القطري في 1995 بيومين، وتحدث عن أخلاق الصحافة المصرية.
 
وأشار إلى أن "علي"، طلب منه أن يذهب معهم إلى سويسرا بسبب حادث هام، موضحًا أنه عرض عليه رشوة سياسية قيمتها 8 مليون دولار، حتى تدعمهم جريدة روزاليوسف، معقبًا: "حسيت إن المخابرات العامة هتطلعلي من التليفون".
 
وأوضح أن قطر تستضيف جماعة الإخوان المسلمين منذ عام 1954، لافتًا إلى أنه يوجد تراث قطري من تربية أمة الإخوان الصغيرة.
 
وأضاف "حمودة"، أن الأمير تميم بن حمد، تربية يوسف القرضاوي، منوهًا إلى أن قيادات الجيش القطرية إخوانية.
 
ولفت إلى أن قطر تمارس باستمرار سياسة متناقضة مع ما تقوله، مؤكدًا أنها لا تستطيع أن تتمرد على الإخوان المسلمين، مشددًا على أن الإخوان يتغلغلون في كل مكان بداخلها.

موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك