تعرف علي الاتهامات الموجهة للمتهمين بأحداث جزيرة الوراق

اليوم : الأحد 24 سبتمبر 2017
رئيس مجلس الادارة: ممدوح الهوارى
مدير الموقع:علا ابراهيم

تعرف علي الاتهامات الموجهة للمتهمين بأحداث جزيرة الوراق
عدد المشاهدات : 1055
2017-09-23 00:04:05

انتهى المستشار مصطفي بركات رئيس نيابة شمال الجيزة الكلية، من سماع اقوال المصابين في أحداث شغب جزيرة الوراق، إثر خروج حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة، والذي وصل عددهم إلى 22 مصابا من ضباط وأفراد وأمناء الشرطة والمتواجدين بمستشفى الشرطة بالعجوزة.

ومن المقرر أن توجه النيابة عدة اتهامات لـ13 متهما، ألقي القبض عليهم خلال الاشتباكات والتي بدأت النيابة التحقيق معهم منذ ساعات قليلة، من بينها مقاومة السلطات والتعدي على رجال الشرطة خلال تنفيذ قرارات الإزالة، ما أسفر عن مقتل مواطن وإصابة 31 من رجال الشرطة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أنه أثناء خروج حملة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بمنطقة الوراق، فوجئت القوة الأمنية المرافقة للحملة بخروج عدد كبير من مثيرى الشغب لاعتراضهم.

وأضافت التحقيقات أن مثيرى الشغب والفوضى أطلقوا أعيرة نارية من بندقية خرطوش، تجاه قوات الأمن بالإضافة إلى رشقهم بالحجارة، من أعلي المنازل ما أسفر عن إصابة 9 ضباط  و22 من أمناء وأفراد الشرطة، بينهم 4 في حالة خطرة.

وأوضحت التحقيقات أن من بين الضباط المصابين اللواء رضا العمدة نائب مدير المباحث الجنائية، وضابط بقطاع الأمن الوطني وعمداء بالأمن المركزى.

موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك