مخرج لأعلى سعر انتظروا نهاية صادمة للمسلسل

اليوم : الخميس 17 اغسطس 2017
رئيس مجلس الادارة: ممدوح الهوارى
مدير الموقع:علا ابراهيم

مخرج لأعلى سعر انتظروا نهاية صادمة للمسلسل
عدد المشاهدات : 750
2017-08-16 07:28:43

أعرب المخرج ماندو العدل، عن سعادته الكبيرة بردود الفعل التي تلقاها عن مسلسله «لأعلى سعر» للفنانين أحمد فهمي ونيللي كريم وزينة، مؤكدًا أن المسلسل سيشهد نهاية صادمة.

وقال العدل في حواره مع هند رضا عبر برنامج «اللي مني مزعلني»، المذاع على إذاعة «نجوم إف إم»، الأحد، إنه تلقى ردود فعل كبيرة على المسلسل سواء من الجمهور أو زملائه في الوسط الفني، متابعًا: «أعد الجميع بنهاية صادمة جدًا فانتظروه».

وأضاف أنه وراء اختيار كل الممثلين في العمل، وأنه سيخرج مسلسل محمد رمضان المقبل في 2018، معربًا عن سعادته بالعمل مع نجم بحجم «رمضان» وأن العمل مع نجم بجماهيريته أمر رائع، وفق وصفه.

وعن سبب ظهوره في أحد اللقطات بالعمل والتي انتقدها البعض على السوشيال ميديا، أوضح: «كنا بنصور وبهزر مع نيللي كريم وأحمد فهمي ودخلت اللقطة فجأة وضحكنا وكملنا المشهد من غيري، لكن المونتيرة أصرت على وضع المشهد واستغلت عدم معرفتي بشغل المونتاج ولكن في النهاية لم يكن لي علاقة بالأمر وظهر كما شاهده الناس ولا يحتاج لكل ما قيل عنه».

وأوضح أن المسلسل مليء بالغدر والخيانة والعلاقات العاطفية، وهي كوارث ونماذج مؤسفة وموجودة حولنا، مشيرًا إلى سماعه عن هذه النماذج كثيرًا ورأى هذه الشخصيات في الحقيقة ولكنها ليست في علاقاته القريبة.

وأكد أن طباع المصريين اختلفت وأن الناس أصبحت لا تقف حتى في أزمة مع الآخر، حتى لو كانت خناقة في الشارع، مضيفًا: «الناس كلها بتدور على مصلحتها ولو مصلحتي هتضرك وتفيدني هعملها، ومن هنا جاء اسم المسلسل إن الناس كلها هتبيع لأعلى سعر».

موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك