مفاجاة صادمة تنتظر دويلة قطر الداعمة للارهاب

اليوم : الخميس 17 اغسطس 2017
رئيس مجلس الادارة: ممدوح الهوارى
مدير الموقع:علا ابراهيم

مفاجاة صادمة تنتظر دويلة قطر الداعمة للارهاب
عدد المشاهدات : 2489
2017-08-15 21:34:39

استئصال «قطر» من مجلس التعاون الخليجي قريبًا
 
قال خالد المجرشي الكاتب الصحفي السعودي، إن هناك شريحة كبيرة جدا من أصوات الشعوب الخليجية تنادي بطرد قطر من مجلس التعاون الخليجي، واصفا وجود قطر بالمجلس بـ"السرطان الذي حان وقت استئصاله من البيت الخليجي"، مؤيدًا طلب البرلماني البحريني بطردها من المجلس، وتأكيدا على إعلاء مطالب هذه الشعوب التي طالته براثن الإرهاب القطري.

وأوضح "المجرشي"، في تصريح خـاص لـ"صدى البلد"، أنه رغم قرار المقاطعة إلا أن قطر مستمرة في سياساتها المعادية ولم تثبت أي حسن نية تجاه دول هذه الدول، مشيرًا إلى أن الدوحة ماضية في انتهاج سياسات المظلومية وفرض مفهوم قرار المقاطعة بأنه "حصارا" عليها أمام الدول الغربية.

وأشار إلى أن الأيام المقبلة سيكون هناك اجتماعات تشاورية بين أعضاء مجلس التعاون الخليجي لبحث وضع قرار، منوهًا بأن كل المؤشرات تقود باتخاذ قرارات جديدة تدفع بطردها من المجلس.

ونوه بأن هناك تسريبات جديدة ستخرج علينا الأيام المقبلة، متوقعًا أن دول المقاطعة لن تصبر على هذا وستتقدم بعرض ملف تجاوزات قطر بحق الشعوب العربية على مجلس الأمن، لاتخاذ كافة التدابير والقرارات لصدها ووقفها عن مخططاتها الدنيئة.

يذكر أن جمال بو حسن، البرلماني البحريني طالب مجلس التعاون الخليجي بطرد قطرإثر التسريبات الصوتية المسربة لمستشار أمير قطر كشفت توجيهات عليا لتسليم البحرين لإيران، ما يؤكد أن حكومة الدوحة ذات وجهين تدعى دعم البحرين ثم تدعم الإرهابيين.

موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك