9 مسلسلات تسقط فى فخ المشاهد الجنسية خلال رمضان
اليوم : الجمعة 23 يونيو 2017
رئيس مجلس الادارة : ممدوح الهوارى
مدير الموقع : علا ابراهيم

9 مسلسلات تسقط فى فخ المشاهد الجنسية خلال رمضان
عدد المشاهدات : 2595
2017-06-23 09:38:55

قبيل انتهاء موسم الدراما الرمضانى لهذا العام، كان اللافت للنظر انتشار ظاهرة «الهوس الجنسى» بعدد من المسلسلات، إذ أُقحمت مشاهد الجنس والفراش والعرس بكثرة، سواء لدوافع درامية أو بهدف جذب الانتباه وإثارة اللغط.

وعلى الرغم من تفشى هذه الظاهرة بالدراما منذ عدة مواسم، إلا أن الجرعة جاءت زائدة هذا العام، وكأن الجنس محور الدراما الأوحد.

وكان لمسلسل «لأعلى سعر» الرصيد الأكبر من مشاهد الجنس، ومن بينها مشهد الخيانة، الذى جمع بين الفنان أحمد فهمى والفنانة زينة، وكان مليئا بالتفاصيل والإيماءات، وكذلك مشهد الخيانة الذى جمع بين الفنانة سارة سلامة، أو شخصية «عبلة» مع زميلها «عبدالله» وهو الفنان محمد علاء، وكذلك المشهد الذى جمعها بشقيق زوجها، والذى طلبت خلاله الدخول فى علاقة جنسية.

وفى مسلسل «الحرباية»، ومنذ اللحظة الأولى، كانت هناك مباراة بين كل من هيفاء وهبى، ودينا فى الملابس المثيرة، كان من أبرز المشاهد، مشهد الفراش الذى جمع بين منذر رياحنة ودينا، واللذان ظهرا فيه شبه عراة.
أما فى مسلسل «طاقة نور»، فجاءت مشاهد الخيانة الزوجية التى جمعت بين «شعبان» أو الفنان وليد فواز، وزوجة أحد صبيانه، والتى تجسد دورها مها صبرى - مبالغا فى عددها، خاصة مع الحوار الإباحى الذى صاحب هذه المشاهد على لسان وليد فواز.
وفى مسلسل «وضع أمنى»، جاء مشهد الاغتصاب الذى جمع بين حمدى الوزير، وريهام حجاج - فظا، برغم توظيفه دراميا، كما امتلأ مسلسل «الحلال» بمشاهد العرى والإباحية، سواء فى الملابس أو الألفاظ أو الحركات، خاصة فى المشاهد التى جمعت بين سمية الخساب وبيومى فؤاد، منذ الحلقة الأولى، التى بدأت فى حمام شعبى للسيدات، أو مشاهد غرف النوم التى جمعت بيومى وسمية.

وفى مسلسل «واحة الغروب»، وبرغم الرقى الذى فرضة العمل الأدبى، إلا أنه تم إقحام عدد من المشاهد الجنسية، التى جمعت بين شخصية الضابط محمود عبدالظاهر «خالد النبوى» وأمته، سواء فى الفراش أو وهى معه فى الحمام، وهما شبه عاريين، كذلك مشهد الشذوذ الجنسى الذى جمع بين كاثرين «منة شلبى»، وماليكا.
كما شارك مسلسل «عدلى علام» فى ماراثون الإثارة، إذ كانت الملابس العارية التى ارتدتها شخصية الجنية سلا «غادة عادل» لافتة فى معظم مشاهدها، ختاما بالمشهد الذى صرحت فيه للفنان «عادل إمام»، بأنها ترغب فى مضاجعته، فيقول لها بدوره «وأنا جاهز».

وكذلك فى مسلسل «الزيبق»، كان هناك مشهد جنسى صريح، جمع بين عميلة المخابرات، والجاسوس سالم «محمد شاهين».

وفى معظم أحداث مسلسل «خلصانة بشياكة»، اعتمدت الكوميديا على الإفيهات ذات المدلول الجنسى، فضلا عن مشهد تحرّش الرجال بعد انتهاء مخزن زيت الكافور، وهو نفس نمط الكوميديا الذى اعتمد عليه أحمد فهمى فى مسلسل «ريح المدام» وهو يخون زوجته، والحوار الفج الذى دار مع أكرم حسنى حول كيفية اصطياد الفأر 

موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك