عامل يستعين ببلطجية للتعدي على زوج شقيقته بالغربية
اليوم : الأحد 25 يونيو 2017
رئيس مجلس الادارة : ممدوح الهوارى
مدير الموقع : علا ابراهيم

عامل يستعين ببلطجية للتعدي على زوج شقيقته بالغربية
عدد المشاهدات : 812
2017-06-25 00:11:57

ألقت أجهزة الأمن في الغربية، اليوم، القبض على عامل استعان بـ3 من البلطجية والمسجلين خطر في الاعتداء على زوج شقيقته باستخدام العصي والأسلحة البيضاء والنارية بسبب مشادات كلامية نتج عنها خلافات عائلية بقرية سندبسط بدائرة مركز زفتى، في إطار إحكام التواجد الشرطي ومواجهة الخارجين على القانون على مستوى المحافظة.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد طارق داود مأمور مركز بورود بلاغ من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة في نطاق قرية سندبسط بدائرة المركز.

وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد وليد الجندي رئيس فرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة وقيادة المقدم محمود الجيار وكيل فرع البحث الجنائي وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الواقعة، وتبين قيام "إبراهيم.ع.ج" 45 عاما، عامل بالاشتراك مع 3 مسجلين خطر وهم "أحمد.م" 35 عاما، و"محمود.ع" 44 عاما، و"ممدوح.ر.ا" عاطلين، لهم معلومات جنائية، للاعتداء على زوجة شقيقة الأول "سمير.ع.ع" لوجود خلافات عائلية بينهما، وأصيب بكدمات وسحجات وجروح قطعية وسطحية، ونقل إلى مستشفى زفتى العام.

وبتقنين الإجراءات الأمنية ضبط المتهمون الأربعة وبحوزتهم بندقية آلية وأسلحة بيضاء، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر 15461 جنايات مركز زفتى لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

 

 
موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك