انقسام في الأهلي
اليوم : الخميس 19 يناير 2017
رئيس مجلس الادارة : ممدوح الهوارى
مدير الموقع : علا ابراهيم

انقسام في الأهلي
عدد المشاهدات : 1148
2017-01-19 02:07:49

الفريق يتدرب على فترتين.. جلسة لتحديد مصير "أنطوي".. والإجهاد يطارد صالح جمعة.. و"متعب" يعود

 

تسود حالة من الانقسام داخل النادى الأهلى، حول رحيل مؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق، إلى السعودية أو الإمارات خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة مع رغبة اللاعب فى تأمين مستقبله قبل الاعتزال.

ويوجد داخل النادى اتجاهان حول الرحيل أو البقاء، حيث يرى أصحاب الرأى الأول أهمية رحيل اللاعب خاصة مع شكواه من إصابة فى «الكتف» وتحتاج إلى عملية جراحية فى القريب العاجل، وهو ما أكده الجهاز الطبى للفريق، وذلك خشية من تعرضه للإصابة خلال الفترة المقبلة مما سيؤثر على الفريق، بجانب الاستفادة من المقابل المادى الذى سينعش خزينة النادى، فيما يشدد أصحاب رأى ضرورة بقاء اللاعب، الذين يتزعمهم حسام البدرى المدير الفنى، على استمراره مع الفريق إيماناً منهم بقدرات وإمكانيات اللاعب وأهمية وجوده مع الفريق وتأجيل العملية الجراحية لنهاية الموسم.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، إن «زكريا» يحتاج بالفعل إلى عملية جراحية فى «الكتف»، للتخلص من إصابة قديمة تعاوده كل حين، مشيراً فى الوقت نفسه إلى أن العملية يمكن تأجيلها لنهاية الموسم الحالى، وأن اللاعب باقٍ فى صفوف الفريق ولا نية لرحيله.

فى سياق مختلف، اقترب أحمد حمودى، لاعب فريق الباطن السعودى، كثيراً من ارتداء الفانلة الحمراء خلال يناير الحالى. وقال «عبدالحفيظ» إن الصفقة اقتربت بشدة من الانتهاء وتوقيع اللاعب للنادى الأهلى، مشيراً إلى أنه يتبقى فقط بعض الأمور البسيطة التى سيتم حسمها بشكل نهائى خلال الساعات القليلة المقبلة، موضحاً أن اللاعب يريد اللعب للأهلى، ونحن نريده والأمور كلها مسألة وقت وسيكون بيننا.

وعن موقف مسعد عوض، حارس مرمى الفريق، قال «عبدالحفيظ»: «ربما يستكمل معنا باقى الموسم الحالى وعدم خروجه للإعارة، بسبب عدم وجود عروض جدية أو بشكل رسمى للحارس حتى الآن، ومن ثم الواقع يقول إن الحارس باقٍ معنا لنهاية الموسم الحالى ولن يغادر القلعة الحمراء حتى يكون هناك عرض مادى جيد.

وواصل الفريق الكروى تدريباته تحت قيادة أحمد أيوب المدرب العام، استعداداً لمواجهة الزمالك، 10 فبراير المقبل، فى كأس السوبر، وقرر الجهاز الفنى إقامة مران الفريق على فترتين صباحية ومسائية، لزيادة الحمل البدنى، وخصص التونسى أنيس الشعلالى، خلال مران الأمس، فقرة جديدة لرفع الحمل البدنى للاعبين، خلال مران الفريق الجماعى على ملعب التتش بالجزيرة، صباح أمس الأربعاء، وقام الشعلالى خلال الفقرة الجديدة بالمران بتجريد اللاعبين من أحذيتهم وقاموا بالجرى فى الرمال بـ«تراك» الملعب، وذلك لرفع الأحمال البدنية.

وحصل محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، على إذن للغياب عن مران الفريق أمس الأربعاء، بسبب بعض الظروف الخاصة باللاعب، ووصل الغانى جون أنطوى، مهاجم الفريق إلى القاهرة فجر أمس الأربعاء، عائداً من بلاده، بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها، وينتظر أن يوجد اللاعب فى مران الفريق اليوم، وينتظر أن يعقد اللاعب جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ، لحسم موقفه النهائى من البقاء أو الرحيل.

وأوضح الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن صالح جمعة، شعر بإجهاد فى العضلة الضامة، وهو ما أدى لغيابه عن المران الجماعى، موضحاً أن اللاعب أدى تدريبات تأهيلية خلال يومى الثلاثاء والأربعاء، على أن يشارك فى مران الفريق اليوم بشكل طبيعى.

وعن حالة عماد متعب، مهاجم الفريق، قال الطبيب إن اللاعب شارك فى المران الجماعى أمس الأربعاء، رغم عدم تماثله للشفاء الكامل من نزلة البرد التى تعرض لها فى الأيام الماضية وأبعدته عن مران الفريق لمدة يومين.

 
 
 
موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك