طارق لطفي: خفضت وزني 17 كيلوجراما لأداء دوري في شهادة ميلاد
اليوم : الجمعة 28 إبريل 2017
رئيس مجلس الادارة : ممدوح الهوارى
مدير الموقع : علا ابراهيم

طارق لطفي: خفضت وزني 17 كيلوجراما لأداء دوري في شهادة ميلاد
عدد المشاهدات : 488
2017-04-22 20:41:56

تحدث الفنان طارق لطفي، في حواره ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبد الغني وسهير جودة على شاشة "سي بي سي" عن أعماله الفنية.

وقال لطفي: "جاءت لي فرصة في مسلسل مع سبق الإصرار وكان مع مخرج قوي وقرأت السيناريو، وأعجبني العمل، وأخرجني بشكل ثانٍ، ومحمد سامي وأيمن سلامة وراء هذا النجاح، والآن هناك شيء جيد وهو تحويل جودة السينما إلى الدراما التليفزيوني وأنا خفضت وزني 17 كيلو للقيام بدوري في مسلسل (شهادة ميلاد)".

وأوضح الفنان قائلا إن "المسلسل كان تحديا لنفسي واستمرت شهرين ونصف على نظام غذائي ومتابعة السكر في الدم وأشياء عديدة ونزلت في وزني 17 كيلو دون تعب، واكتشفت أيضا أن زيادة الوزن مرة أخرى صعبة وليست سهلة، وكان هذا لأن لدي هدف لأن مسلسل (شهادة ميلاد) من أصعب الأعمال التي قدمتها في حياتي وقيل لي إني رفعت السقف على نفسي وعلى الآخرين وكانت شهادة من زملائي وأنا مؤمن بالحسد ولكني لا أخاف منه وكلما يشكر الإنسان ربه ويستغفره يحمي الله الإنسان".

وشدد على أن التعليم هو ما سيزيل مشكلات مصر، وبعد 25 سنة يمكن أن تتغير مصر ويصبح هناك جيلا قويا في كل شيء وأيضا الاستنارة.

 

 
موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك