كالعادة ميسي ينقذ برشلونة ويصعد به إلى دور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا..
اليوم : الثلاثاء 21 فبراير 2017
رئيس مجلس الادارة : ممدوح الهوارى
مدير الموقع : علا ابراهيم

كالعادة ميسي ينقذ برشلونة ويصعد به إلى دور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا..
عدد المشاهدات : 360
2017-02-20 20:07:47

 

فاز فريق برشلونة الإسبانى على نظيره أتليتكو بلباو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباراة الإياب لدور الـ16 من كأس ملك إسبانيا، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الكامب نو بمدينة برلونة الأسبانية، ليصعد إلى دور الـ8 من البطولة.

بدأ الشوط الأول باستحواذ لاعبى برشلونة على مجريات اللعب فى منتصف الملعب، وسط هجمات على استحياء من لاعبى أتليتكو بلباو على مرمى "سيليسن"، إلى أن أحرز سواريز هدفًا صحيحًا؛ على أثر عرضية من زميلة نيمار فى الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول ليعلن الحكم إلغاءه بداعى التسلل على اللعب البرازيلى نيمار.

وسادت اللقاء بعدها حالة من التوتر وشد الأعصاب من لاعبى برشلونة تجاه لاعبى أتليتكو بلباو، إلى أن تقدم بالهدف الأول الأورجوانى سواريز من تمريرة متقنة من زميله نيمار فى الدقيقة 35 ليعلن هدف التقدم للفريق الكاتلونى، وينهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف. 

بدأ الشوط الثانى باستحواذ من لاعبى برشلونة على مجريات اللعب في المنطقة الأمامية للفريق الكاتلونى، إلى أن توغل "نيمار" بكرة من ناحية اليسار ليدخل منطقة الجزاء مرواغًا مدافعين ليتسبب أحدهما فى ركلة جزاء لبرشلونة على أثر عرقلة اللاعب البرازيلى.

تصدى نيمار إلى ضربة الجزاء ليحرزها معلنًا الهدف الثانى للفريق الكاتلونى ليسود اللقاء حالة من الهدوء من لاعبى الفريقين بعد الهدف.

وقلص الفارق في الدقيقة 51 لأتليتكو بلباو عن طريق اللاعب "نريك سابوريت"، واتسمت المباراة بالندية والإثارة بعدها؛ إلى أن جاء ميسى ليتقدم بهدف البرسا الثالث في الدقيقة 77 من زمن اللقاء لتنتهى المباراة بصعود برشلونة إلى دور ربع النهائى من كأس ملك إسبانيا.

 

 

موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك