ملابس النوم .. أشعلت الكثير من الجدل في بريطانيا!
اليوم : الخميس 27 يوليو 2017
رئيس مجلس الادارة : ممدوح الهوارى
مدير الموقع : علا ابراهيم

ملابس النوم .. أشعلت الكثير من الجدل في بريطانيا!
عدد المشاهدات : 781
2017-07-26 10:05:15

 

 احتدم الكثير من الجدل في ابريطانيا بشأن ما إذا كان من حق أي شخص أن يرتدي "ملابس النوم"  ويذهب بها للتسوق أوالتجول في الشارع!

 

فقد تحولت "ملابس النوم" مؤخرا الى حديث وسائل الإعلام في ابريطانيا، كما تحولت في نفس الوقت الى محور اهتمام مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، وفق موقع mashable. 

وانقسم الشارع البريطاني بين معارض ومؤيد لهذه الموضة الجديدة التي بدأت تظهر شيئا فشيئا في الأماكن العامة والشوارع، واشتعل الجدل في البلاد بشأن ما إذا كان من حق أي شخص أن يرتديها ويذهب بها للتسوق والتجول في الشارع، أم يتوجب على المحلات التجارية أن تمنع مرتدي ملابس النوم من الدخول احتراما للمكان وللزبائن الآخرين.

 

ورغم أن الأعراف والعادات والتقاليد المتعارف عليها في بريطانيا لا تكترث مطلقا بالملابس التي يرتديها الناس خلال تجولهم خارج منازلهم ولا تتدخل في الحريات الشخصية، إلا أن الاستثناء الوحيد في ذلك هو ملابس النوم التقليدية (البيجامة).

 حيث يعتبر البريطانيون أنه من المعيب ارتداء مثل هذه الملابس عند الخروج من المنزل، لكن هذا الأسلوب من التفكير لا يسري على الكل، وانما فقط يؤمن به المواطنون التقليديون في بريطانيا، أو كبار السن. 

 

موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك