تبدلى؟مجموعة تضم 200 ألف فتاة لمبادلة المستعمل من الإبرة للصاروخ

اليوم : الأحد 24 سبتمبر 2017
رئيس مجلس الادارة: ممدوح الهوارى
مدير الموقع:علا ابراهيم

تبدلى؟مجموعة تضم 200 ألف فتاة لمبادلة المستعمل من الإبرة للصاروخ
عدد المشاهدات : 454
2017-09-24 01:16:22

 

تبادل المنفعة، هذه هى الجملة التى تلخص حكاية مجموعة  "تبدلى" على فيس بوك، المخصصة للنساء فقط ويجمع أكثر من 200 ألف مشتركة، جميعهم وجدوا أن الطريقة المثالية لتبادل المنفعة هذه المجموعة التى تم تدشينها قبل شهور من الآن وحملت اسم "تبدلى؟".
 
تستهدف المجموعة عدم إهدار الكثير من الأشياء التى لم نعد نستخدمها أو لم نستفد منها بأى شكل سواء على مستوى الملابس أو الإكسسوارات أو حتى الأحذية وذلك من خلال استبدالها بشئ أخر نحتاج إليه لدى فتاة أخرى. 
جروب تبدلى على فيس بوك جروب تبدلى على فيس بوك
هذه الفكرة التى استطاعت أن تستقطب الكثير من الفتيات، خصوصًا أنها تهدف إلى شئ أخر بعيدًا عن جروبات البيع والشراء المنتشرة حاليًا على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك". 
 
عن هذا الجروب تتحدث مروة خليل واحدة من أعضاء المجموعة تقول لـ"اليوم السابع": "الجروب مفيد للغاية خصوصًا، لأن الفتيات دائمًا ما يقدمن على شراء أشياء لا يستفيدوا منها تمامًا، وأحيانًا يتغير الذوق أو المقاس، وغيرها من التفاصيل التى تجعلنا نرغب فى استبدال هذه الملابس أو تغييرها بأى شكل، وهو الأمر الذى وفره الجروب بكل سهولة، حيث قمت بالفعل باستبدال ملابس واكسسوارات وكذلك أحذية لم أعد احتاج إليها مع أشياء أخرى كنت احتاج لها، حيث استطعت أن استفيد وكذلك أفيد غيرى".
 
تضيف "مروة" :" الجروب كذلك يفتح لنا مساحة كبيرة سواء للتبادل وكذلك للبيع، حيث أنه غير باقى الجروبات التى تحدد شروط للبيع، الشروط الوحيدة أن تكون الأسعار مناسبة وكذلك الصور مطابقة لشكل السلعة المراد بيعها أو استبدالها، وهو ما يجعل كل التعاملات على الجروب سهلة وسريعة وكذلك لا تستغرق الكثير من الوقت".
موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك