بالصور – حكاية عجوز تسير بفستان زفاف في شوارع الإسكندرية
اليوم : السبت 27 مايو 2017
رئيس مجلس الادارة : ممدوح الهوارى
مدير الموقع : علا ابراهيم

بالصور – حكاية عجوز تسير بفستان زفاف في شوارع الإسكندرية
عدد المشاهدات : 2437
2017-05-27 05:11:40

 

لم يطرق الحظ بابها قط لتحظى بشريك لحياتها، فقررت ارتداء فستان زفاف بمفردها لتحقق حلمها بالزواج وإن لم يكن كاملا، هذا ما فعلته سيدة عجوز تبلغ من العمر نحو ستين عاما، في مشهد أثار إعجاب ودهشة رواد صفحات التواصل الاجتماعي في الإسكندرية.
بداية القصة عندما فوجئ مواطنين بالإسكندرية بسيدة عجوز تسير بمفردها في وسط المحافظة، مرتدية فستان الزفاف الأبيض، مما أثار دهشة المارة ولم تسلم العجوز من بعض الساخرة والتي منها: "يا عروسة فين العريس"، إلى أن استوقفها أحد المارة من الرجال ليسكت الجميع بسؤالها عن سبب ارتدائها الفستان وسيرها بتلك الطريقة ، وكانت إجابتها مثيرة لتعاطف الكثيرين بأنها تمنت أن ترتدى فستان الزفاف في حياتها إلا أنها لم تنل حظها في الزواج.

وأضافت السيدة العجوز في الرواية التي تداولها رواد صفحات التواصل الاجتماعي، أنها قررت تحقيق حلمها حتى وإن لم يكن هناك "عريس"، فارتدت فستان زفاف أبيض وتزينت كالعروس، وقامت بحجز قاعة صغيرة لها بمفردها، وطلب ممن حولها الحضور فقط دون أي شيء.
القصة لم تنتهي بعد، إذ فوجئت السيدة العجوز بطلب من الرجل الذي استوقفها بالتطوع لأداء دور العريس حتى تكتمل فرحتها في حلم لن يستمر إلا للحظات قليلة في حياتها، حتى وافقت الأخيرة من جانبها، ليدخل المارة في حالة من التصفيق والغناء لها حتى تكتمل فرحتها.

عجوز تسير بفستان زفاف  في شوارع الإسكندرية

عجوز تسير بفستان زفاف  في شوارع الإسكندرية

 

 

موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك