مطالبات بتغيير القوانين للسماح للبشر بالزواج من الروبوتات
اليوم : الخميس 19 يناير 2017
رئيس مجلس الادارة : ممدوح الهوارى
مدير الموقع : علا ابراهيم

مطالبات بتغيير القوانين للسماح للبشر بالزواج من الروبوتات
عدد المشاهدات : 2975
2017-01-19 11:02:23

 

طالب "ديفيد ليفى" الباحث ومؤلف كتاب "Love and Sex with Robots" أنه يجب على السلطات المتخصصة العمل حاليا على تغيير القوانين من أجل السماح للإنسان بالزواج من الروبوتات الجنسية بدون أى قيود، وهذا من أجل مواكبة التكنولوجيا الحديثة التى تمكنت من تطوير روبوتات قادرة على حل مكان البشر فى أغلب الوظائف.
 
وخلال المؤتمر الذى عقد حديثا فى لندن والذى يحمل اسم نفس الكتاب، قال "ليفى" إن العالم سيتمكن من الزواج من الروبوتات بشكل طبيعى عندما يتم تطوير مستوى كافٍ من الذكاء الاصطناعى، وهو أمر ليس ببعيد فأغلب الشركات التكنولوجية حاليا تعمل على هذه التقنية لاستخدامها بأكبر شكل ممكن.
 
وأشار خلال المؤتمر إلى أن على مدى العقود القليلة الماضية كان هناك العديد من التغييرات التى حدثت فى قوانين الزواج فى ما يخص الزواج بين رجلين أو امرأتين، ويعتقد أن الناس الذين يحبون آلات سيحصلون قريبا على حقوق مشابهة.
 
ووفقا لما جاء على موقع "ديلى إكسبرس" البريطانى فخلال مؤتمر "Love and Sex with Robots" الأخير تم التطرق إلى كل ما يتعلق بمستقبل الروبوتات الجنسية، حتى تربية الأطفال، فقال الباحثون إن الروبوتات مؤهلة لتربية الأطفال مع البشر.

 

 

موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك