عائلة تعلق وسط شجار بين قطيع أسود
اليوم : الخميس 30 مارس 2017
رئيس مجلس الادارة : ممدوح الهوارى
مدير الموقع : علا ابراهيم

عائلة تعلق وسط شجار بين قطيع أسود
عدد المشاهدات : 11540
2017-03-29 04:56:05

 

انتهت نزهة عائلة في حديقة حيوانات مفتوحة نهاية مأساوية كادت تودي بحياة أفرادها، وذلك بعد أن علقت العائلة وسط شجار بين قطيع من الأسود على ظبي قاموا باصطياده.
 
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية مشهدا مروعا لقيام قطيع الأسود بافتراس ظبي، قبل أن ينشب فجأة شجار بين أسدين ويتم جر بقايا الظبي تجاه السيارة التي يتواجد بداخلها سيدة تدعى "جايد فان هولدت" وأفراد عائلتها، لتعلق جثة الظبي أسفل السيارة ويحيط بها الأسود، الذين تزايد عددهم شيئا فشيء، الأمر الذي أصاب المتواجدين بداخل السيارة بالفزع.
 
وظهر صوت السيدة في الفيديو واضحا وهي تصرخ من الخوف وتطالب قائد السيارة بالابتعاد عن قطيع الأسود، مشيرة إلى أنهم يتواجدون أسفل السيارة بالضبط، وسُمع صوت شخص آخر يقول لها إن الأسود لن تخترق السيارة من الأسفل لافتراس من بداخلها؛ ولحسن حظ تلك العائلة، فور أن انتهى القطيع من افتراس الظبي، ابتعدوا عن السيارة وتوجهوا للبحث عن مكان ظليل.
 
ونشرت "فان هولدت" مقطع الفيديو الخاص بواقعة افتراس الأسود للظبي بجوار السيارة، والتي وقعت في حديقة "كروجر" الوطنية بجنوب أفريقيا، على موقع "فيس بوك"، حيث جذب انتباه عدد كبير من الرواد.
 
 
موضوعات ذات صلة
تعليقات القراء من خلال فيس بوك